القائمة إغلاق

ميثاق الثقة

لماذا يثق بنا عملاءنا؟ وكيف تضمن حقك؟

ميثاق الثقة

كيف نضمن حقوق عملاءنا، ولماذا يفضلون التعامل معنا

العاصمة اونلاين

إن شركة العاصمة اونلاين هي شركة متخصصة تقدم خدمات الإعلام والتسويق الرقمي داخل تركيا وخارجها بشكل (اونلاين) لامركزي، انطلقت من سوريا بتاريخ نيسان 2012، وانتقلت بنشاطها إلى اسطنبول تركيا في 1/1/2015 ، وشكّلت بفضل الله اسما مهما ومعروفاً في عالم الأعمال الرقمي في تركيا وحول العالم.

الأسئلة الشائعة

هنا تجد اجابة وافية عن الأسئلة المتكررة

أنت تتحكم في هذه النقطة، حيث يمكنك طلب الضمانات التي تشعرك بالأمان حيالنا ومسؤولي العقود متجاوبون ومتفهمون لمخاوف العملاء الجدد، على اي حال نوصيك باتباع ما يلي:

1- تعرف أكثر على شركة العاصمة اونلاين، عملنا في 10 سنوات مضت على إثراء المحتوى العربي الإعلامي والتسويقي على حد سواء، ستجد الكثير عنا، تعرف أكثر كي تطمئن أكثر.

2- يمكنك توقيع اي عقود بطريقة رسمية مع شركاءنا القانونيين في الدول التي نعمل بها وباسم هؤلاء الشركاء كممثل قانوني مسؤول (بحال التوفر)، وإلا فيمكنك طلب تواقيع شخصية على وثائق العقود والفواتير المبرمة بيننا بنظام الاونلاين.

3- تعرف أكثر على مسؤول العقد مقدم الخدمة، تحدث أكثر معه، قمنا بانتقاء أشخاص على قدر من الخُلق لايقبلون أن يكونو واجهة لأعمال لايحصل فيها الطرف الآخر على حقه كاملاً، بل كما نقول ستحصل على حقك وحبة مسك “هدية تعاقد”.

4- اتصل بعملاء مماثلين في دولتك، تعرف عليهم او زورهم واسألهم عن مستوى خدماتنا، اطلب ارقام عملاء مماثلين من مسؤول العقود عبر واتساب.

تعمل شركة العاصمة اونلاين على نيل تراخيص وعمل شراكات رسمية لتكون جميع أنشطتها مسجلة في الدول التي تعمل فيها، يمكنك سؤال مسؤول العقد عبر واتساب حيال طرق الدفع المتاحة في دولتك، على أي حال بحالة التحويل لحسابات فردية فحقك مكفول وتسري كامل شروط الخدمة بشكل طبيعي.

لا تقلق مادامت المواصفات مسجلة ومستلمة منك بشكل صحيح ومفهوم، فستحصل عليها كما يعجبك ويرضيك إن شاء الله، وإلا فأموالك مكفولة لك كامل الحق باستعادتها.

لأنك بمجرد العمل معنا، يتم جدولة كامل اشتراكك او الخدمة المطلوبة ضمن مهام الموظفين والمتعاقدين على أساس تعاقدك الكامل، وعليه يتم بناء العمل كوحدة واحدة لايمكن تجزئتها او التراجع عنها، لضمان جودة ممتازة ومستدامة طيلة فترة حصولك على الخدمة.

*جديد: على أي حال وفّرنا خيارات لتجزيئ الدفعات ما امكن ذلك بكل خدمة.

نعم بداخل كل خدمة نسعى لتوفر خيارات تقسيط لتسهيل الحصول على الخدمة

أينما كنت حول العالم يمكنك دفع الاشتراكات ورسوم الخدمات عبر واحدة من الطرق التالية المتاحة (يتم انتقاء الطريقة الاسهل والاكثر شيوعا بدولتك):

الدفع نقداً داخل تركيا.

الدفع عبر مكاتب التحويل إلى تركيا.

الدفع بخدمات التحويل الدولي ويسترنينون، موني غرام.

تحويلات بنكية مباشرة لحساباتنا البنكية داخل تركيا.

تحويلات بنكية مباشرة لحساباتنا في ألمانيا، أمريكا، بريطانيا.

الدفع عبر بايبال، بيونير، العملات الرقمية المشفرة.

خلال 24 ساعة من وقت وصول حوالة التعاقد، مالم يكن يوم عطلة.

نعم يحصل العميل السابق او المستمر في تجديد تعاقده على خصومات مستمرة وهدايا في المناسبات، ويحصل على خيارات أفضل في تقسيط الدفعات، باختصار نغدو عائلة واحدة، وهذا يشرفنا.

ميثاق الثقة

لماذا تتعامل مع شركة العاصمة اونلاين

شركة تسويق عريقة

أسسنا فريق التسويق مع انطلاق شركة العاصمة اونلاين، حتى اليوم وصلت انتاجاتنا الفنية والتسويقية الابداعية لعشرات الملايين من الأشخاص

مؤسسة إعلامية شهيرة

منذ عام 2012 انطلقت إذاعة العاصمة اونلاين ويمكن الاستماع إليها عند تنزيل أي تطبيق راديو حول العالم نتواجد بكل فخر على قائمة الإذاعات السورية ببث  مستمر 24/24 على مدار الساعة

استعادة الأموال

شركة العاصمة ملتزمة بشكل كامل بإعادة الأموال الناجمة عن أي إخلال في بنود العقد، وعليه يتم إعادة ما يقابل ذلك من خدمات لم يتم تنفيذها فور الاستحقاق وبدون تأخير

عملاء مشابهين

عملاءنا في الكثير من دول العالم، يمكنك طلب الاتصال بعميل في دولتك، سنزودك بعميل أو أكثر، يمكنك الاتصال بهم أو زيارتهم للتحقق من مستوى رضى العملاء المشابهين.

اعرف أكثر

قصتنا باختصار

التخصص بدء من الإدارة

أسس الشركة ويديرها الصحفي صهيب محمد اردوغان / سوري تركي الجنسية، خرّيج كلية الإعلام بتخصص إذاعة وتلفزيون، دارس لإدارة المشاريع المتوسطة والصغيرة، بالإضافة للعاصمة اونلاين (2012) أسس عام 2016 مشروع الجالية الاسطنبولية وساهم في العديد من الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية (ملتقيات الاستثمار ولقاءات المهن..) مما رسم له دائرة معارف واسعة لدى الطيف العربي الاقتصادي والاجتماعي على المستوى الشخصي والمؤسسي.

ألق نظرة، جمهور إذاعة العاصمة

الأصفر يمثل كثافة التواجد بالتدرج، والرمادي أقل استماع.. حوالي مليونين جلسة استماع في 3 أشهر في 174 دولة

نتائج البحث عن العاصمة اونلاين

العاصمة للتسويق تنبثق عن إذاعة العاصمة اونلاين الشركة الأم التي تبث حتى اللحظة دون انقطاع، حيث يمكن الاستماع لأثيرنا الراقي 7/24 حول العالم من خلال أي تطبيق أو موقع راديو محلي أو عالمي، نصل بكل حب لجمهورنا العزيز في جميع دول العالم ونواكب الأحداث ببث المحتوى المعرفي والهادف.

نعمل كعائلة معروفة ذات مستقبل

نستقطب أصحاب الخبرة والكفاءة المعروفين بحسن الخلق ومهارة الأداء والسمعة الحسنة لتتسع عائلتنا بوجودكم، لا نخفي أسماء الموظفين ولا تفاصيل الخدمات ولا أسعارها، عمدنا لنشر كل شيئ لايرتبط بخصوصيات العملاء، نرسم معكم مستقبلاً واعداً لمشاريعنا ومشاريعكم، نهتم فيها بحفظ مشاريعكم التقنية من الضياع (الصورة لجانب من فريقنا)

كلمة أخيرة ..

أساس الثقة خشية الله

ثم إتقان العمل